شرح تطبيق المشي سويت كوين Sweatcoin وطريقة الربح منه

طريقة الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin للربح من المشي .. هناك العديد من تطبيقات الكسب من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ، ويدعي معظمها أنه حقيقي ، وسنتحدث اليوم عن تطبيق Sweatcoin الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ، وكان رائد في مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر تطبيقًا لكسب المال من السير على الأقدام ، في هذه المقالة قمنا بتجميع الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل هو حقيقي أم احتيال؟ هل يمكنك كسب المال عن طريق المشي؟ كيف تسحب الأموال منه؟ ستناقش هذه المقالة كل هذه الأسئلة وأكثر من أجل تزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.

أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور في بعض الدول ، وفي هذه الحالة لا يمكن تنزيله إلا من خارج متجر Google Play كملف apk يتم تثبيته على الهاتف. 
يحسب الخطوات التي تمشيها ثم يعطيك نقاط عملات sweatcoin مقابلها ، وبعد ذلك يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات وسحبها عبر Bybit أو الشراء مباشرة من التطبيق حيث يقدم لك بعض من العروض.


هل Sweatcoin غير صادق؟
لا ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، ونعم ، يتم الدفع لك مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. يمكنك كسب بعض المال ، ولكن لا يمكنك جني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي فقط ، فلنكن واقعيين!

لا تجعلك Sweatcoins غنيًا ، فهي لا تمنعك من العمل الحقيقي ، بل تمنحك فقط بضعة دولارات لتذهب في نزهة على الأقدام!


كم يمكنني ان اكسب من تطبيق sweatcoin؟
فكرة التطبيق هي الدفع مقابل المشي علي الأقدام ، وهو أمر يبدو جيدًا حقًا ، خاصة وأننا أثبتنا أنه حقيقي وأنه قانوني تمامًا لأننا تحققنا منه ، ولكن هناك الكثير من التفاصيل الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها ، مثل معرفة مدى نشاطك وما إذا كنت تتمشي كثيرا ، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة واحدة.



يبدو أن الفكرة الآن واضحة ، يمكنك كسب بعض الدولارات عن طريق المشي مباشرة من التطبيق وستكون في حالة جيدة لأن تطبيق Sweatcoin سيساعدك على التحرك أكثر لأنه يشجعك على استخدام بعض المال للأنشطة والتمارين الرياضية.


السحب من تطبيق الربح من المشي
أما بالنسبة لسحب النقود من تطبيق Sweatcoin ، فلا خيار أمامك سوى استخدام حساب Bybit، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات من الشركة في التطبيق ، ويمكنك  الحصول على حساب Bybit في أي مكان في العالم مجانًا. 


شرح تطبيق Sweatcoin
تطبيق ربح المال من المشي أو Sweatcoin سهل للغاية. لا يتطلب أي شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة. ثم يبدأ في إعطائك نقاط مقابل الخطوات التي تمشيها. هذا التطبيق غير متوفر في جميع الدول العربية ، لذا لن تتمكن من تحميله وتنزيله على متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات ، ستحتاج بالتأكيد إلى تنزيله خارجيًا كملف apk لنظام Android. ها هو الرابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي ، والذي سينقلك إلى Google Play أو Apple Store. بناءً على جهازك ، يمكنك الاختيار:

رابط الموقع من هنا


إذا لم تتمكن من تنزيل التطبيق من المتجر. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق كملف apk من موقع apkpure


تطبيق الربح من المشي sweatcoin
إذا قمت بتنزيل التطبيق بنجاح من المتجر ، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية لمواصلة كسب المال من تطبيق Sweatcoin. ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر ، فقم بتنزيل إصدار apk ، ثم بعد التنزيل على الهاتف ، افتح الملف وقم بتثبيته. وتأكد من تنشيط أي خيار آخر لمصادر غير معروفة في إعدادات الأمان بهاتفك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play. عند تنزيل ملفات apk من خارج المتجر.


على أي حال ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل أدناه:
  1. أدخل اسمك الخاص.
  2. وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  3. وافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  4. اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  5. اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.
  6. ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin


هناك طريقة أخرى لكسب المال على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب 5 sweatcoins لكل صديق تسجله في التطبيق ، ويمكنك العثور على رابط الدعوة في التطبيق.

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو في مجموعات على Facebook للفوز بجوائز لكل من يسجل باسمك. بالطبع ، هذا بالإضافة إلى الأرباح الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر.

هذه نهاية المقال ، أرجو مشاركة آرائكم حول تطبيق المشي المربح. أو كل ما تعرفه في قسم التعليقات أدناه. أتمنى لكم الأفضل.
تعليقات