تحميل Hotspot Shield نسخة مدفوعة احدث اصدار مجانا 2024

hotspot shield premium

تنزيل Hotspot Shield اخر اصدار نسخة مدفوعة



نبذة عن البرنامج

- أكثر شبكات VPN المجانية ثقة في العالم من خلال أكثر من 300 مليون عملية تنزيل.
- الوصول إلى الوسائط والفيديو وتطبيقات الرسائل من جميع أنحاء العالم | إلغاء حظر الشبكات الاجتماعية | حافظ على أنشطة المحمول الخاصة بك آمنة و خاصة | استمتع بعرض غير محدود لشبكة VPN.
- يوفر hotspot shield premium apk لأجهزة Android أمان Wi-Fi والإنترنت والخصوصية على الإنترنت ، بالإضافة إلى الوصول إلى المحتوى والتطبيقات المحظورة مثل Facebook و Netflix و BBC و Hulu و Skype و YouTube. التنشيط بنقرة واحدة بسيطة ، فأنت آمن.



مميزات البرنامج

* الحماية الذكية: قم بتمكين الحماية المثلى تلقائيًا استنادًا إلى مستوى أمان الشب
بحيث لا تحتاج إلى تشغيلها وإيقافها في كل مرة.
* المواقع المحددة: قم بحماية / إلغاء قفل المواقع والتطبيقات التي تختارها فقط.
* تأمين اتصالات واي فاي الخاص بك مع تشفير HTTPS على مستوى البنوك. يمكن أن تكون شبكة Wi-Fi عرضة للخطر حتى لو كان الجهاز آمناً
* منع المتسللين من سرقة المعلومات الخاصة بك.
* اخفي عنوان IP الخاص بك لتصفح الويب بشكل خاص ومجهول.
* تبديل البلدان بكل سهولة ,  خوادم مخصصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. 
* إلغاء حظر مواقع الويب أو التطبيقات مثل Facebook و YouTube و BBC و Netflix و Hulu في العمل أو المدرسة أو أثناء السفر أو حتى عبر مواقع Wi-Fi للطائرات.
* منح الوصول غير المقيد إلى VOIP المحمول وخدمات الرسائل مثل سكايب وفايبر في جميع أنحاء العالم.
* يعمل مثل وكيل ولكن مع وظيفة أكثر ثراء.



مراجعات التطبيق

ظهرت من قبل فوربس ، CNET ، CNN ، نيويورك تايمز وغيرها الكثير.

مجلة PC "باستخدام تقنية VPN لتشفير كل حركة المرور ... يعمل Hotspot Shield Wifi & proxy على حماية جميع الاتصالات الرقمية بما في ذلك التصفح والبريد الإلكتروني والرسائل النصية والاتصالات عن طريق التطبيقات. "

Lifehacker "إذا كنت مهتمًا بتهديدات مثل Firesheep أو تعرف مدى سهولة استنشاق كلمات المرور وملفات تعريف الارتباط ، فقد ترغب في تجربة التطبيق."

★★★★★ "تحكم في الخصوصية والأمان على الإنترنت - لقد جربتها الآن جميعها (VPN) وأنا أسافر على مسافة 200 كيلو متر كل عام. هذا هو VPN الوحيد الذي يعمل باستمرار ، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و APAC. هذا هو الوحيد بدعم حقيقي. إذا كنت تريد خصوصية الإنترنت والأمان (& Pandora عندما تكون خارج الولايات المتحدة) ، فلا تبحث بعد ذلك. JMHO "- Cster

الممتازة

الاشتراكات الممتازة متوفرة بأسعار تنافسية. يقتصر إصدارنا المجاني على استهلاك النطاق الترددي و / أو الإعلان المدعوم. الاشتراك مطلوب لتبديل المواقع الافتراضية.



ملاحظات

* يطلب أذونات التطبيق لتعزيز أمن الإنترنت.

* بعض الأجهزة غير متوافقة مع Hotspot Shield. يرجى الاتصال بالشركة المصنعة للجهاز للتحقق مما إذا كان يدعم VPN.

* Hotspot Shield غير متوافق مع إصدارات Android OS 3.x.
* لنظام التشغيل Android OS 2.x: إذا كان لديك تطبيقات VPN مثبتة أخرى ، فيرجى فصلها.
* في أوضاع المواقع الذكية والمواقع المحددة ، يظهر رمز مفتاح VPN أعلى جهازك ، ولكن VPN لا يعمل دائمًا. هوت سبوت شيلد يعمل في الخلفية.
* نحن ندعم اتصالات المحمول 3G / 4G ، وأي فأي / واي فاي وأي وصول الإنترنت الأخرى.
حول AnchorFree ™
تأسست AnchorFree ™ في عام 2005 ، وهي أكبر شركة VPN في العالم مع أكثر من 200،000،000 التنزيلات في أكثر من 190 دولة. نحن نملك وندير مئات الخوادم المخصصة لدعم ملايين المستخدمين يوميًا. تم اختيار AnchorFree ™ كواحدة من أكثر الشركات الواعدة في الولايات المتحدة من قبل مجلة Forbes ، وكذلك أسرع الشركات نمواً من قبل مجلة Inc..
تعليقات